#تشكيل_الأهلي أمام الزمالك

.
#تشكيل_الأهلي أمام الزمالك
#تشكيل_الأهلي أمام الزمالك





يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي إختبار صعب أمام الزمالك بلقاء القمة مساء الخميس بمنافسات الأسبوع 18 بالدوري المصري.
ولعب جاريدو مباراة الأهلي الماضية أمام طلائع الجيش بتشكيل مكون من مسعد عوض وأمامه الرباعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وفي خط الوسط حسام عاشور ومحمد رزق (رمضان صبحي) وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ووليد سليمان (كريم باميو)  وفي الهجوم عماد متعب (صلاح الدين سعيد).
وسيغيب عن الأهلي حسام غالي ومحمد هاني بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة بتروجيت التي إنتهت بالتعادل.
ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 32 نقطة في حين يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 40 نقطة ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام الداخلية.

مصدر: خروج السنغال من امم افريقيا يفتح الباب أمام جيريس لتدريب منتخب مصر

.
صورة ارشيفة - جريس جاء خروج منتخب السنغال من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الافريقية 2015 بغينيا الاستوائية ليفتح الباب أمام تولي الفرنسي آلان جيريس تدريب منتخب مصر الفترة المقبلة خلفا لشوقي غريب.
وكان شوقي غريب قد رحل وجهازه المعاون عن تدريب منتخب مصر بعد الاخفاق في التأهل لأمم إفريقيا 2015، ليؤكد اتحاد الكرة أن البديل سيكون مدير فني أجنبي.
وقاد جيريس منتخب السنغال خلال التصفيات الافريقية واستطاع أن يتأهل لكأس الأمم بصحبة تونس من المجموعة التي تواجدت فيها مصر بعد الفوز على الفراعنة ذهابا وإيابا.
وتلقى المنتخب السنغالي خسارة في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس الامم امام الجزائر 2-0 ليخرج المنتخب من الدور الأول للبطولة وتنتهي مهمة جريس.
ووفقا لتصريحات مصدر مسؤول لـ"يالاكورة" رفض الكشف عن اسمه فإن الباب الأن اصبح مفتوح لبدء مفاوضات اتحاد الكرة مع المدرب الفرنسي لتولي مسؤولية الفراعنة مستقبلا.
وسبق وأن أشار "يالاكورة" الي ترحيب المدرب الفرنسي لتولي مسؤولية منتخب مصر بعد نهاية مشواره مع السنغال في بطولة أمم افريقيا علما بأن طلباته المادية المبدئية هي مليون يورو في الموسم (للاطلاع على التفاصيل السابقة.. اضغط هنا).
وأكد المصدر في تصريحاته لـ"يالاكورة" أن المقابل المادي الذي طلبه جريس قابل للتفاوض وقد يقل وفقا للمفاوضات مع اتحاد الكرة خاصة بعد خروج السنغال من الدور الأول.
وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري قد أكد في تصريحات اذاعية أن أحد مدربي منتخبات امم افريقيا الاخيرة هو الاقرب لتولي مسؤولية الفراعنة، مشيرا الي عدم تنازل الاتحاد المصري عن التعاقد مع مدرب اجنبي ذو اسم كبير في القارة السمراء.

لويس إنريكي ينتظر مباراة مليئة بالخشونة والضغط من قبل أتلتيكو

.
انريكيقال المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي اليوم إنه ينتظر مباراة مليئة بالخشونة والضغط من قبل أتلتيكو منذ الدقيقة الأولى في اياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
وصرح المدير الفني للنادي الكتالوني في مؤتمر صحفي اليوم "هدفنا هو الفوز بالمباراة"، معربا عن أمله في نجاح فريقه في السيطرة على نصف الملعب للاقتراب من مرمى الخصم وخلق فرص.
وأكد إنريكي الذي فاز فريقه في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتقاده بأن أتلتيكو سيسعى للاعتماد على "الضغط العالمي واللعب على المرتدات".
وأشار المدرب إلى أنه يأمل في استمرار تحسن مستوى الفريق، ولكنه حذر في نفس الوقت من أن الفريق معرض لأي وقت في الخسارة كما حدث في مباراة ريال سوسييداد بملعب أنويتا بالليجا.
واعتبر إنريكي أنه كلما نجح الفريق في فرض أسلوبه القائم على الاستحواذ في وقت أسرع، كلما زادت فرص تأهله لنصف النهائي حيث تابع "اذا لم ننجح في هذا الأمر سنعاني أكثر من المتوقع".
وتوقع المدير الفني أن أسلوب أتلتيكو الهجومي سيختلف على ضوء مشاركة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أو الإسباني فرناندو توريس.
وأوضح إنريكي أنه يأمل في نجاح فريقه في التعامل مع الضغط والشغف الذي سيلعب به أتلتيكو في الدقائق الأولى من المباراة، حيث أن أي خطأ قادر على افساد الأمور وتوليد شكوك داخل فريقه.

اتحاد الكرة يستقر على حضور 150 فرد في القمة.. وفتح الأبواب الرابعة عصراً

.
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الخميس المقبل حضور 150 فرد فقط في المباراة.

وأفاد مراسل يالاكورة أن الاجتماع الفني شهد حضور ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، ومصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية، ومحمد سالم رئيس استاد الدفاع الجوي، وعلاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك، وشيرين شمس نائب المدير التنفيذي للأهلي، وشريف حسن ممثل الشركة الراعية.

وجاءت قرارات الاجتماع كالتالي:

أولاً: تفتح أبواب ملعب المباراة للمسموح لهم بالحضور في تمام الرابعة عصراً وتغلق قبل بداية المباراة بربع الساعة.

ثانياً: تقرر أن يسمح لكل ناد على حدى بدعوة 75 فرد بما في ذلك أعضاء مجلسي إدارة الناديين وذلك بكشف يتم إرساله للمدير التنفيذي للاتحاد ﻹعتماده وإرساله لمسئولي ملعب المباراة.

ثالثاً: اعتماد 50 دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم و30 دعوة للشركة الراعية.

رابعاً: تخصص المقصورة الرئيسية واﻷمامية ﻷعضاء مجلس إدارة الناديين والاتحاد المصري لكرة القدم و الشركة الراعية، فيما تخصص اﻷولى يمين المقصورة لحضور النادي الأهلي واﻷولى يسار المقصورة لحضور نادي الزمالك.

خامساً: بخصوص الصحفيين والمصورين والقنوات التليفزيونية
تم الاتفاق على تخصيص عدد 100 تصريح للصحفيين والمصورين الصحفيين يتم تقسيمها بالتساوي بين الناديين على أن يتولى المركز اﻹعلامي التابع لكل ناد فيهما بالتنسيق مع الصحفيين لاختيار قائمة الخمسين التي تخصه وإرسالها للاتحاد لاعتمادها وإرسالها للجهات المعنية بملعب المباراة.

ويتم السماح للتليفزيون المصري فقط كناقل للمباراة بدخول الطاقم المسئول عن ذلك ، فيما يتم السماح لطاقم القناة الفضائية الوحيدة الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث المباراة بالدخول بكشف يتم إرساله للاتحاد المصري لكرة القدم ﻹعتماده وإرساله للجهات المعنية.

سادساً: السماح بدخول أرض الملعب لكل من اللواء محمد علي مراقبا للمباراة والدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد مرافقاً لطاقم التحكيم الفرنسي للمباراة ووليد مهدي منسقا عاماً للمباراة ومصطفى طنطاوي مدير المركز الإعلامي بالاتحاد منسقا للإعلاميين بالمباراة ،وثلاثة منسقين أمنيين للمباراة.

طاهر يقدم 7 نصائح للاعبي الأهلي والزمالك قبل القمة

.

محمود طاهر
قدم محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سبع نصائح للاعبي الأهلي والزمالك قبل المباراة الهامة التي ستجمع الفريقين بالدوري يوم الخميس.
ويلتقي الأهلي والزمالك يوم 29 من الشهر الجاري في قمة الكرة المصرية والتي ستقام ضمن الجولة الـ 18 من عمر الدوري.
ومن خلال بيان صحفي قدم طاهر سبعة نصائح للاعبي الفريقين بغرض المرور بالمباراة إلى بر الأمان ، وركز الراجل الأول في النادي الأهلي على عدد من الأمور جاءت كالأتي:
* المباراة تأتي في ظرف دقيق للبلاد لذلك يجب أن تكون قمة في الروح الرياضية.
* المواجهة تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي والقارة الافريقية لذلك لابد أن تعكس صورة حضارية عن الكرة المصرية.
* يجب أن يركز كل فرد في مسئولياته ولا يتعرض أي احد لأي شخص على الجانب الأخر.
* نهى طاهر لاعبو الفريقين عن الاعتراض على حكم المباراة.
* على لاعبي الفريقين أن يركزوا داخل الملعب فقط.
* ان يقوم كل جهاز فني بعمله في المباراة دون الالتفات إلى اي شيء أخر.
* ضرورة التعامل بعقلانية مع أحداث المباراة.
وواصل طاهر بالتأكيد على أنه يثق بأن التوفيق سيكون حليف رفاق حسام عاشور مردفا بأن الأهلي سيكون أفضل في الدور الثاني من البطولة.

الشناوي: جاهز للأهلي .. ولدينا إصرار على الفوز

.
شدد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك على جاهزيته لخوض مباراة الأهلي يوم الخميس في الجولة رقم 18 من عمر الدوري الممتاز.
ويستضيف ملعب الدفاع الجوي مساء الخميس القمة رقم 109 بين الأهلي والزمالك في الدوري.
وقال الشناوي في تصريحات للصحفيين في حضور مراسل "يالاكورة" : "الفريق لديه إصرار على تحقيق الفوز على الأهلي والابتعاد بصدارة الدوري."
وأكمل: "جمهور الزمالك من حقه أن يفرح بفريقه وجميعنا لدينا الكثير من التركيز على الظفر بالنقاط الثلاث

بالصور .. عاشور جاهز للقمة .. و "عزومة" سمك لإزالة الضغط

.

أعلن النادي الأهلي أن لاعب الفريق حسام عاشور جاهزا للمباراة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك والمقرر لها يوم الخميس ، فيما دعا خوان جاريدو مدرب الفريق اللاعبين لتناول وجبة غداء سمك لإزالة الضغط عن اللاعبين.

ويتأهب الأهلي لخوض مباراة هامة امام الزمالك ضمن الجولة

الـ 18 والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وأعلن الجهاز الفني للفريق أن حسام عاشور تخلص من الآم الركبة التي هاجمته ولم يشارك بسببها في مران يوم الاثنين إلا أنه عاد الثلاثاء وشارك في المران ليعلن جاهزيته للقمة.

وفي نفس السياق أكد الجهاز الطبي للفريق أنه على الرغم من عودة محمد هاني لمواصلة التدريبات إلا أنه لن يشارك في المباراة بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الاصابة التي احقت به.

ومن جانبه سعى خوان كارلوس جاريدو لتخفيف الضغط على لاعبيه من خلال دعوته لتناول وجبة سمك في احد المطاعم القريبة من النادي.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة فيما يتربع الزمالك على القمة برصيد 40 نقطة.

 

copyright © 2012 • الالتراس و الاخبار • Design by Jeussef

Edit By7loll blogger